أنبوب بولي إيثيلين حلزوني

نشرت من قبل pahk في

لوله اسپیرال پلی اتیلن

يتم تصنيع أنابيب البولي إيثيلين الحلزونية بشكل عام بأحجام كبيرة. جدرانه من البولي ايثيلين عالي الكثافة (HDPE) وطبعا طريقة صنع هذا النوع من الأنابيب بتقنية عالية. يمكن استخدام أنابيب البولي إيثيلين الحلزونية لنقل السوائل تحت ظروف الجاذبية وتطبيقات الضغط المنخفض. كما تشتمل المواد الخام لأنابيب البولي إيثيلين الحلزونية على المواصفات العامة لأنابيب البولي إيثيلين.

الأنابيب الحلزونية هي أحد مكونات أنابيب البولي إيثيلين مزدوجة الجدران. يتم تصنيع الأنابيب ذات الجدران المزدوجة في عملية الإنتاج كجدارين داخليين وخارجيين. يعتمد التفكير التصميمي في هذه الأنابيب على نقل السوائل بضغوط داخلية منخفضة. لكنها تحتاج إلى تحمل الضغط الخارجي في وضع الدفن وتحت الحمل من الخارج. لذلك ، فهي مصممة لتكون ذات مقاومة حلقية عالية. في نفس الوقت ، لها وزن أقل من الأنابيب أحادية الجدار. بالإضافة إلى القوة الخارجية ، تشمل مزايا هذه الأنابيب المرونة ، والخفة ، والتركيب السهل والسريع ، ومعامل الخشونة المنخفض ، ومقاومة التآكل والامتثال للمعايير البيئية وعدم سميتها.

الأنابيب اللولبية من البولي إيثيلين أخف من الناحية الفنية من الأنابيب أحادية الجدار. في الحالات التي يتم فيها نقل السوائل بضغط منخفض ، يمكن استخدامها لنقل مياه الصرف الصحي أو السوائل المماثلة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام أنابيب البولي إيثيلين الحلزونية بدلاً من هذا النوع من الأنابيب في الحالات التي يكون فيها وزن التربة أعلى من عتبة تحمل الأنابيب المموجة ، ويمكن أيضًا استخدام أنابيب البولي إيثيلين الحلزونية في نقل السوائل أو قنوات نقل الهواء تحت التربة. أو تستخدم على الأرض تحت ضغط منخفض.

تطبيق أنابيب البولي إيثيلين الحلزونية

  • استخدم في خطوط نقل مياه الصرف الصحي
  • استخدم في الخزانات ومستجمعات المياه
  • إصلاح خطوط نقل مياه الصرف الصحي القديمة
  • بناء غرف التفتيش
  • بناء السمعة (الجسر)
  • بناء صهاريج تخزين المواد الكيميائية وخزانات التحليل
  • قم بإنشاء ممرات غير مستوية